Saturday 14 June 2014

ادعيه سيدنا محمد صل الله عليه وعل اله الطيبين الطاهريين

اللهم اكثر مالي وولدي وبارك لي فيما اعطيتني اللهم اني اعوذ بك من العجز
والكسل والجبن والهرم والبخل واعوذ بك من عذاب القبرومن فتنه المحيا 
والممات اللهم اني اعوذ بك من جهد البلاءودرك الشفاءوسوء القضاء وشماته
الاعداء اللهم اصلح لي ديني الذي هو عصمه امري واصلح لي دنياي التي 
فيها معاشي واصلح لي اخرتي التي فيها معادي واجعل الحياه زياده لي
في كل خير واجعل الموت راحه لي من كل شر اللهم اني اسئلك العافيه
في الدنيا والاخره ربي اعني ولا تعن عليه وانصرني ولا تنصر علي
 وامكر لي ولا تمكر علي واهدني ويسر الهدي الي وانصرني علي 
من بغي علي رب اجعلني لك شكارا لك ذكارا لك راهبا لك مطواعا
اليك مخبتا اواها منيبا وتقبل توبتي واغسل حوبتي واجب دعوتي وثبت
حجتي واهدي قلبي وسدد لساني واسلل سخيمه قلبي
      اللهم صل عل محمد وعلي اله محمد الطيبين الطاهريين

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home